تابع قناتنا على التيليجرام لتحميل التطبيقات ومتابعة التحديثات اولاً بأول

👈 Telegram متابعة 👉

واتساب بدون انترنيت

 السبت الماضي ، أعلن تطبيق المراسلة الفورية "واتساب" أنه سيطلق قريبًا ميزة جديدة ستمكن مستخدميه من استخدامها على أجهزة متعددة ، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

  وفقًا لـ "سبوتنيك" ، فإن ميزة "الأجهزة المتعددة" قيد التطوير حاليًا ، ولكن من المتوقع إطلاقها خلال الشهرين المقبلين لكل من مختبري الإصدار التجريبي من Android و iPhone.


وفقًا للوكالة ، أكد مارك زوكربيرج ، رئيس Facebook ، المالكة لتطبيق WhatsApp ، أن ميزة "الأجهزة المتعددة" ستكون متاحة في غضون شهرين ، ومع ذلك ، لجعل الميزة مثالية ، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً.

  من جهته ، قال مدير "واتسآب" إنه "بمجرد إطلاق الميزة ، سيتمكن المستخدمون من ربط ما يصل إلى 4 أجهزة بحساباتهم على التطبيق ، سواء كان على الكومبيوتر أو أحهزة الهواتف المحمولة مضيفًا أن واتسآب سيسمح أيضًا للمستخدمين بترحيل سجل الدردشة بين أندرويد.  وأجهزة iPhone " وستتوفر هذه الميزة أيضاً في واتساب الذهبي و واتساب بلس العسكر.

  كشفت Sputnik أيضًا أن المكالمات الصوتية والمرئية ستعمل عبر جميع الأجهزة المتصلة ، مضيفًا أن أولئك الذين لا يقومون بتحديث WhatsApp الخاص بهم لن يتمكنوا من تلقي المكالمات أو الرسائل.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -