تابع قناتنا على التيليجرام لتحميل التطبيقات ومتابعة التحديثات اولاً بأول

👈 Telegram متابعة 👉

شاهد كافة القنوات العربية والأجنبية مسلسلات الدراما والأفلام والمباريات الرياضية

 شاهد كافة القنوات العربية والأجنبية مسلسلات الدراما والأفلام والمباريات الرياضية

بث مباشر لقنوات التلفزيون العربي ومسلسلات الدراما و الأفلام و الأخبار العاجلة

تطبيق التلفزيون العربي | كل القنوات التلفزيون العربي وبرامج ومسلسلات الدراما و قنوات الراديو العربية و الاخبار العاجلة والمباريات الرياضية في متناول يديك مجانا


لا حاجة للتلفاز بعد اليوم ، ولا حاجة للبقاء بالقرب من التلفزيون ، فتطبيق التلفزيون العربي تلفاز بث مباشر يغنيك عن كل هذا بحيث انه موجود في هاتفك و تستطيع ان تحمله معك أينما ذهبت و تشاهد قنوات العربية التي تريد في كافة ارجاء العالم بكل بساطة و راحة ببث مباشر و فوري للقنوات.


الآن اصبح بإمكانك متابعة قنوات عربية بث مباشر عبر تطبيق التلفزيون العربي، استمتع بالعديد من القنوات الإخبارية العربية و مسلسلات الدراما ببث مباشر.


يوفر تطبيق تلفاز العرب حالياً أكثر من 400 قناة تلفزيونية عربية لمختلف المجالات والفئات مثل أطفال، دين، أفلام، رياضة، طبخ، أخبار، دراما و غيرها. 

قسم خاص بالقنوات العربية والعالمية مرتبة حسب الباقات والفئات والدول، بالإضافة انه يحتوي على باقة كاملة من القنوات الرياضية الهامة العربية والعالمية.

يتضمن التطبيق مجموعة من الأدوات المفيدة جدا و المتنوعة منها تعلم اللغات و توقعات الأبراج، حالة الطقس و اتجاه القبلة وغيرها من الادوات.

يتضمن التطبيق جدول مباشر لكرة القدم بمباريات اليوم و جدول بترتيب الفرق و الهدافين لأبرز الدوريات الأوروبية كالدوري الإنكليزي الممتاز، الدوري الاسباني، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، دوري ابطال أوروبا، دوري الأمم الأوروبية و غيرها من الدوريات.

يحتوي التطبيق أيضاً المكتبة الدينية التي تحوي القرآن الكريم مقروء مع إمكانية تصفح القرآن بالصوت مع النص، تفسير و معاني الآيات القرآنية، التلاوة و التحفيظ و إمكانية تغيير القارئ، الترجمة الصوتية و قراءة ليلية.

التحميل


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -