تابع قناتنا على التيليجرام لتحميل التطبيقات ومتابعة التحديثات اولاً بأول

👈 Telegram متابعة 👉

تطبيق Pluto TVاخر اصدار

 تطبيق Pluto TVاخر اصدار 


إذا كنت غالبا ما تتصفح الكثير من المواقع لإيجاد نوع معين من المحتويات، ثم Pluto TV هو التطبيق يجب اعتباره. على أنه سوف تجد العشرات من القنوات الموضوعاتية، البث 24/7 بدون فواصل إعلانية. بغض النظر عن ما كنت تبحث عنه، هذا التطبيق لديه قناة بالنسبة لك.

واجهة التطبيق سهلة جدا للاستخدام وتتيح لك فعل كل شيء من نافذة واحدة. في الجزء العلوي من الشاشة يمكنك مشاهدة الفيديو، وعلى الجزء السفلي مشاهدة قائمة كاملة من جميع القنوات المدرجة في المنصة، تم فرزها حسب الفئة. في كل منهما، ستجد العشرات من الخيارات والمئات من القنوات لتخصيص كيفية مشاهدة التلفزيون.

تصفح القنوات المختلفة ومعرفة ما لديهم لهذا العرض، حتى تعرف دائما ما ستشاهد. فإن محتوى Pluto TV يأتي مباشرة من يوتيوب، لن يكون هناك أي فواصل، باستثناء لحظة عندما ينتهي العرض، ويبدأ الاخر.وخلافا لسطح المكتب وشبكة الإنترنت الإصدارات، إصدار الاندرويد Pluto TV لا يتضمن ميزات التسريع أو الترجيع أو ندعك تسجل البرامج ، ولكن سيكون عليك الولوج إلى نفس القنوات.



هل تطبيق Pluto TV مجاني؟

نعم، Pluto TV مجاني، مما يعني أنك لن تدفع مقابل أي اشتراك للاستمتاع بخدماته. مع ذلك، فإن التطبيق يتضمن إعلانات.


هل يمكنني مشاهدة قناة معينة على Pluto TV؟

Pluto TV تتوفر على أكثر من قناة. لذا، إذا كنت ترغب في العثور على شيء معين مثل CBS أوABC، فما عليك إلا البحث عنه من خلال التطبيق.



تحميل التطبيق

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -