تابع قناتنا على التيليجرام لتحميل التطبيقات ومتابعة التحديثات اولاً بأول

👈 Telegram متابعة 👉

تحميل برنامج الاسطورة تي في Ostora tv


تحميل برنامج legend Ostora Tv Apk اخر تحديث برابط مباشر مجانا للكمبيوتر والجوال 2023 ليأخذك الى عالم كرة القدم الاكثر تشويقا وروعة حيث يتيح لك مشاهدة العديد من البث المباشر لمباريات كرة القدم على القنوات المشفرة ، من خلال شاشة هاتفك بلمسة واحدة فقط ، وكذلك يمنحك تطبيق الأسطورة apk القدرة على معرفة آخر نتائج المباريات والتوقيت المحلي وفقًا لبلدك.

ليس ذلك فحسب ، بل إن تحميل Alostora TV والذي يعتبر بالفعل أسطورة حسب اسمه ، يعد من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام ، حيث يمكنك أيضًا متابعة آخر أخبار كرة القدم وأخبار لاعبيك المشهورين ، مع معرفة ترددات القنوات الشهيرة كل هذا ستجده ضمن برنامج Legend TV الذي يحتوي على العديد من المزايا التي نوردها بمزيد من التفصيل في السطور التالية




تطبيق الأسطورة يحتوي على قسم خاص بمباريات الدوريات الأوروبية الكبرى مجاناً وبدون تقطيع وبتعليق عربي عبر القنوات العربية المشفرة. والبطولات الأفريقية والآسيوية.
 يمكنك اختيار عرض القنوات ، مما يتيح لك تطبيق أكثر من جودة ، بدءًا من الجودة المنخفضة إلى الجودة العالية ، كما يتيح لك التطبيق تطبيق الجودة الخاصة لبيانات الجوال لتوفير استهلاك الإنترنت.
يعتبر برنامج Legend أيضًا برنامجًا يشبه التلفزيون معك. أوصي دائمًا بتنزيله وتثبيته على هاتفك المحمول. كما يمكنك من خلال تطبيق موبي كورة مشاهدة جميع المحطات الفضائية العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص

  • يتميز التطبيق باسهولة الاستخدام وقوة التصميم حيث يتصل بسيرفرات وخوادم قوية جدا بدون حدوث اي تقطيع او مشاكل اثناء المشاهدة .
  • يمكنك تشغل التطبيق علي كافة انظمة التشغيل المختلفة , مثل الاندرويد وعلي شاشات تي في سمارت وعلي الكمبيوتر من خلال برامج محاكاة نظام التشغيل اندرويد .
  • يمكنك تشغيل علي سرعات الإنترنت البطيء بدون تقطيع او تشويش والتحكم في جودة الفيديو حسب سرعة الانترنت لديك والجودات كثيرة منها HD, UHD, FHD, SD .
  • البرنامج لديه تجربة أداء رائعة , فهو خالي من الفيروسات والبرامج الضارة وأمن تماما للأستخدام .

  • يوفر لكم البرنامج باقة OSN المدفوعة بشكل مجاني .
  • مشاهدة كافة قنوات بي ان سبورت .
  • المحطات التلفزيونية التي تقدم المباريات الرياضية والماتشات وايضا قنوات Mbc المصرية .
  • مشاهدة قنوات البث العادي والاقمار الاصطناعية عرب سات نايل سات ستايل سات والعديد من الاقمار الاخري






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -