تابع قناتنا على التيليجرام لتحميل التطبيقات ومتابعة التحديثات اولاً بأول

👈 Telegram متابعة 👉

تطبيق Bee Network

السلام عليكم متابعين موقع واتساب العسكر اهلا وسهلا بكم 

تطبيق Bee Network 

ليست عملة رقمية وانما مشروع قيد التطوير، الجميع يذهب ويقوم بتحميل هذه التطبيقات لكي يحصل على بضعة قطع من العملة لربما تصبح عملة رقمية ويصبح لها قيمة كالبيتكوين ونكون ثروة من خلالها!!

هي شبكة قائمة على التعدين بواسطة الهاتف الذكي.

وكلما زاد عدد فريقك الذين تدعوهم للتطبيق زادت معدلات التعدين الخاصة بك وبالتالي زيادة المكافأت.

شرح تطبيق BEE NETWORK ؟

إن عملة بي نتورك فهى تعتمد في دائماً على التسويق الشبكي عن طريق جلب الأشخاص بعضهم البعض لداخلها وهو الأمر الذي يتطلب وجود فكرة عن التسويق لدى مستخدمي هذه العملة كما أن عملة البي نتورك ليس لها قيمة سوقية حتى الأن، فهى كما صرح مؤسسوها ما زالت في المرحلة الأولى وكذلك لا توجد ضمانات من قبل المؤسسين على نجاح هذه الفكرة من الأساس لذلك كلما قمت بزيادة عدد الاحالات من خلال الكود الخاص بك ستتمكن من زيادة أرباحك بشكل جنوني.

وقد زاد عدد المشتركين في هذه الشبكة بشكل كبير جداً بما يصل إلى ١ مليون مستخدم مؤخراً.

وكلما زاد عدد المستخدمين كلما صعب التعدين، والإنضمام مبكراً لهذه الشبكة قد تكون فرصة

لأولئك الذين يريدون أن يصبحوا من أوائل المتبنين لشبكات التعدين.



طبعاً تسجل الدخول عن طريق ، صديقك تستفيد نقاط يفتح معك ، التطبيق وتحط يوزر خاص بك والذي يدخل عن طريق اليوزر الخاص بك راح ، يستفيد وانت تكسب 25%من كل واحد يدخل عن طريقك.

خلال تحميل تطبيق بي Bee يمكنك الربح من العملات الرقمية حيث تعتبر الربح من العملات الرقمية واحدة من أهم وأفضل طرق الربح من الإنترنت وهذا ما حصل مع عملة البتكوين حيث وصل سعرها الى أكثر من 40 الف دولار قبل عدة Bee أيام وقد ازدات تدريجياً مما جعل جميع مستخدمي العملات الندم على عدم شراؤها منذ أن كانت رخيصة واليوم سنتحدث حول عملة Bee والتي سوف يتم إطلاقها بشكل رسمي في سنة 2022 وهي عملة رقمية قائمة على التعدين ويمكنك إستخدام التطبيق على كلا النظامين الأندرويد والآيفون

ما هي عملة Bee و كيف يعمل تطبيق Bee Network ؟

العملات الرقميةBLOCKCHAIN بلوكشين

ما هي عملة Bee ؟

 هي نوع جديد من العملات المشفرة تعمل بتقنية البلوكتشين، عملة صينية مشفرة. انطلق الترويج لها يوم 22 ديسمبر 2020، وتحظى حالياً بشعبية كبيرة بين الأفراد. و يتوقع البعض أن ترتفع قيمتها في السنوات القادمة كما حدث مع عملة البيتكوين.
تم أطلاق الإصدار التجريبي الأول لها في شهر مارس من عام 2019، ثم انطلقت بشكل رسمي في سبتمبر من نفس العام. و حتى الآن هي عملة غير مدرجة في بورصات العملات الرقمية المشفرة. وليس لها قيمة في الوقت الحالي.
هذه العملة الجديدة. يمكن تعدينها بسهولة عبر الهاتف المحمول و ربح عملات Bee.

تطبيق Bee Network

تطبيق Bee هو عبارة نظام مستقل لا مركزي. يتيح لك تعدين عملة Bee الرقمية أو توكن  Bee. فقط عبر تحميل التطبيق من متجر جوجل. و قد تم تمويل التطوير الأولي لتطبيق Bee Network بشكل أساسي من قبل رُعاة مجهولين.
شبكة bee network قائمة على التعدين عبر الهواتف الذكية و تعتمد على التسويق الشبكي عن طريق جلب الأشخاص لبعضهم البعض داخلها، و هذه العملة لا تمتلك قيمة سوقية في الوقت الحالي، ولا توجد ضمانات على نجاحها لكن قد يعتبرها البعض استثمار طويل الأجل.

يعمل التطبيق كخلية النحل من خلال المساهمة الفردية التلقائية

من خلال الأدوار الثلاثة التالية Miner ، Referrer ، Verifier، يربح لاعبو منصة Bee Network مكافآت على شكل أرصدة من عملة Bee.
و حتى تحظى عملة Bee الرقمية علي قيمة مالية حقيقية، تم تصميم المنصة خصيصًا لتعمل كشبكة تتألف من أفراد حقيقيين يشجعون على تبادل السلع و الخدمات والخبرات في مجالات الحياة الواقعية، مقابل ارصدتهم من عملة Bee. بعد ذلك، وفي النهاية يتم طرح عملة Bee في بورصات العملات الرقمية المشفرة الرئيسية للتداول عليها بالنقود الورقية.
 يزعم البعض أن هذا هو الوقت المناسب لبدء تحقيق ربح بمعدل مرتفع. لأنه كلما انضممت إلى هذه الشبكة مبكرا، كلما تمكنت من تحقيق ربح أكبر. حيث سيتم تقليل معدل سرعة التعدين نظرًا لتزايد عدد الأشخاص المنضمون لهذه الشبكة.
من السهل الانضمام والبدء في التعدين، كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Bee لجهاز لأندرويد أو الأيفون وإنشاء الحساب وبدء التعدين وربح العملات الرقمية الجديدة.

طريقة التسجيل

التسجيل سواء عن طريق ربط التطبيق بحسابك في الفيسبوك ومن ثم إدخال رمز الإحاله (رمز الدعوة)، ثم البَدْء بتعدين العملات وربح عملات جديدة بعد 5 ثواني فقط. بالإضافة إلى، الحصول علي هدية عند التسجيل.
رمز الدعوة
عند إنشاء الحساب يجب وضع رمز الدعوة وهذا أمر مهم وإجباري. بدونه لا يمكنك الانضمام إلى هذه الشبكة. حيث يساعدك رمز الدعوة على الانضمام، و ربح 1.000 عملة Bee مجانا وزيادة 25%
زعم الشركة أن التطبيق لا يستخدم بطارية الهاتف أو بيانات الإنترنت الخاصة بالمستخدم.
التطبيق مجاني تماما حتى هذه اللحظة. وسهل الاستخدام، يوفر خريطة لشرح كل شيء، يتيح إحالة الآخرين لزيادة معدل التعدين، فقط يتطلب من المستخدم ثواني معدودة بالضغط على زر مرة واحدة كل 24 ساعة لجمع العملة.

تحديثات

و من الجدير بالذكر، أن الشركة قد أعلنت أن التعدين و تجميع العملة مجاني لاول مليار مستخدم وبعد ذلك سيتم إطلاق العملة رسمياً وبعدها يمكنك تحويل كل العملات التي قمت بجمعها إلى دولارات.
بدأت المرحلة الأولى من  مستخدم إلى مليون مستخدم. ولقد تم إنجاز المليون مستخدم بالفعل.
و يوم 9 يناير 2021، تجاوز إجمالي عدد المستخدمين مليون مستخدم، و أعلنت الشركة عن تخفيض معدل التعدين الثاني. ليصبح معدل التعدين الأساسي 0.4 عملة / ساعة.
ثم تزايدت الأعداد بسرعة،  فقد سجلت شبكة Bee يوم 26 فبراير 6 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم في أسبوعها الثاني عشر منذ إطلاقها عالميا.
المرحلة الثانية: بدأت من مليون مستخدم إلى 10 ملايين مستخدم. ولضمان سلامة وخصوصية التطبيق ومستخدميه، سيكون الهدف الأساسي للمرحلة الثانية هو إطلاق نظام تعريف الهوية KYC لضمان أمان المستخدمين.
إضافة إلى ذلك، سينشئ الموقع خدمة مجتمعية تسمح لأفراد المجتمع بالمساهمة بأفكارهم لتحديد هدف التنمية الأساسي للمرحلة التالية.
علاوةً على ذلك، وخلال المرحلة الثانية، ستقدم الشركة أيضًا نظام Node and Dapp للحفاظ على تشغيل التطبيق بشكل ثابت من خلال تفاعلات المستخدم داخل هذا المجتمع.

كود الاحالة
mahmoudaskar


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -