تابع قناتنا على التيليجرام لتحميل التطبيقات ومتابعة التحديثات اولاً بأول

👈 Telegram متابعة 👉

تنزيل برنامج التلفزيون العربي 2022

اهلا وسهلا بكم متابعين موقع واتساب العسكر في تدوينه جديده من برامج نقل القنوات الرياضيه 
شاهد كافة القنوات العربية و مسلسلات الدراما بالضافة الى الأبراج حال الطقس مجاناً


تطبيق التلفزيون العربي  (Arabic TV)  كل القنوات التلفزيون العربي وبرامج ومسلسلات الدراما و قنوات الراديو العربية و الاخبار العاجلة في متناول يديك مجانا.

لا حاجة للتلفاز بعد اليوم ، ولا حاجة للبقاء بالقرب من التلفزيون ، فتطبيق التلفزيون العربي تلفاز بث مباشر يغنيك عن كل هذا بحيث انه موجود في هاتفك و تستطيع ان تحمله معك اينما ذهبت و تشاهد قنوات التلفزيون التي تريد في كافة ارجاء العالم بكل بساطة و راحة ببث مباشر و فوري للقنوات.

الآن اصبح بإمكانك متابعة قنوات عربية بث مباشر عبر تطبيق التلفزيون العربي ، استمتع بالعديد من القنوات الأخبارية العربية و مسلسلات الدراما ببث مباشر .

يوفر تطبيق التلفزيون العربي حالياً أكثر من 400 قناة تلفزيونية عربية لمختلف المجالات والفئات مثل اطفال، دين، افلام، رياضة، طبخ، أخبار، دراما و غيرها.

قسم خاص بالقنوات العربية والعالمية مرتبة حسب الباقات والفئات والدول، بالاضافة انه يحتوي على باقة كاملة من القنوات الرياضية الهامة العربية والعالمية.

يتضمن التطبيق مجموعة من الأدوات المفيدة جدا و المتنوعة منها تعلم اللغات و توقعات الأبراج، حالة الطقس و إتجاه القبلة و غيرها من الأدوات المفيدة و المهمة.

يحتوي تطبيق التلفزيون العربي ايضاً المكتبة الدينية التي تحوي القرآن الكريم مقروء مع امكانية تصفح القرآن بالصوت مع النص، تفسير و معاني الآيات القرآنية، التلاوة و التحفيظ و امكانية تغيير القارئ، الترجمة الصوتية و القراءة الليلية.

يضم تطبيق التلفزيون العربي مجموعة مميزة جدا من الالعاب المسلية ومنها العاب السيارات و كرة القدم و غيرها من الالعاب الشيقة

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -