تابع قناتنا على التيليجرام لتحميل التطبيقات ومتابعة التحديثات اولاً بأول

👈 Telegram متابعة 👉

لملايين المستخدمين لتطبيق واتساب

 الخبر المفرح بعد طول انتظار بين يديك اليوم 

تواصل منصة WhatsApp مفاجأة مستخدميها ، حيث تقدم خدمة المراسلة الفورية المملوكة لشركة Meta Platforms باستمرار ميزات جديدة.

  ربما جاءت الأخبار السارة اليوم لملايين المستخدمين ، من خلال منحهم القدرة على نقل محفوظات الدردشة والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية من Android إلى iPhone عبر تطبيق Apple المسمى Move to iOS.

  ولكن على الرغم من إطلاقها كمرحلة تجريبية بدءًا من اليوم الأربعاء ، إلا أن هذه الميزة ستستغرق حوالي أسبوع للوصول إلى جميع المستخدمين.

.الميزة الأكثر طلبًا

  أعلن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، في بيان أن Meta أضافت إلى WhatsApp القدرة على التبديل الآمن بين الهواتف ونقل محفوظات الدردشة والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية بين Android و iPhone مع الحفاظ على التشفير التام بين الطرفين.

  كما اعتبر أن هذه الميزة هي الأهم والأكثر طلبًا.  قال: "أطلقنا العام الماضي القدرة على التحول من iPhone إلى Android ، والآن أضفنا القدرة على التبديل من Android إلى iPhone أيضًا".

  لاحظ ، مع ذلك ، أن عملية النقل هذه تعمل فقط على أجهزة iPhone الجديدة ، أو تلك التي خضعت لإعادة ضبط المصنع.


  تحتاج أيضًا إلى Android 5 أو إصدار أحدث عبر جهاز Android و iOS 15.5 عبر iPhone.

تحتاج أيضًا إلى Android 5 أو إصدار أحدث عبر جهاز Android و iOS 15.5 عبر iPhone.


  فيما يلي الخطوات

  لبدء هذه العملية ، يجب على المستخدم فتح تطبيق Move to iOS على هاتف Android واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.


  بمجرد اتباع التعليمات ، يتم عرض رمز على جهاز iPhone الخاص بك.  ثم يُطلب من المستخدم إدخال الرمز عبر هاتف Android.  بعد ذلك ، يجب النقر فوق "متابعة" واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.


  ثم من المفترض تحديد WhatsApp على شاشة نقل البيانات ، ثم ابدأ العملية بالنقر فوق "ابدأ بهاتف Android".

  ثم يحتاج المستخدم إلى انتظار WhatsApp لتحضير بيانات التصدير.  بمجرد إعداد البيانات ، يتم تسجيل خروج هاتف Android.


  ثم يتعين عليه النقر فوق "التالي" للعودة إلى تطبيق "نقل إلى iOS".  بعد ذلك ، يحتاج إلى النقر فوق "متابعة" لنقل البيانات من هاتف Android إلى جهاز iPhone الخاص بك أثناء انتظار "الانتقال إلى iOS" لتأكيد اكتمال النقل.


  بعد ذلك ، يجب عليك تثبيت أحدث إصدار من منصة الدردشة من متجر التطبيقات ثم تسجيل الدخول باستخدام نفس رقم الهاتف الذي تم استخدامه على الجهاز القديم.  ثم انقر فوق "بدء" للسماح بإكمال العملية

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -