تابع قناتنا على التيليجرام لتحميل التطبيقات ومتابعة التحديثات اولاً بأول

👈 Telegram متابعة 👉

حصريا تطبيق جديد KAYAN TV لمشاهدة القنوات العربية بجودة عالية

 نعلم أنك تبحث دائمًا عن الجديد وتبحث عن أفضل تطبيق لهذا اليوم. أحضرت لكم أحد أحدث وأفضل تطبيقات الأندرويد لمشاهدة الباقات العربية والعالمية. إنه تطبيق KAYAN TV الجديد كليًا.

التطبيق في فئة الترفيه والذي يوفر لك أهم الباقات العربية والعالمية لأصحاب الإنترنت الضعيف والمتوسط ​​، والتطبيق متاح في الوطن العربي

التطبيق خفيف الحجم وهو تطبيق شامل بحيث يوجد مع القنوات أيضًا أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية ، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة.

التطبيق متاح على اهم الباقات الرياضية العربية والعالمية التي تعمل بانترنت ضعيف ايضا ولا يوجد انقطاع اثناء المشاهدة



 القنوات الرياضية العربية والعربية والأجنبية لبث المباريات ، وكذلك القنوات الإخبارية ، وقنوات الأطفال ، والعديد من القنوات الأخرى.

 التطبيق متاح على قنوات البين بمصادر وخصائص عديدة

متوفر على قسم قناة ام بي سي

متوفر في قسم قنوات OSN

 متوفر في قسم القنوات الإسلامية

متوفر في قسم القنوات الأجنبية

قسم القنوات المغاربية

يوفر التطبيق تجربة فريدة من خلال تحويل هاتفك إلى هاتف محمول في جيبك يكون معك أينما كنت ويستمر في الاستمتاع بأقوى الباقات

تحتوي قناة KAYAN TV على قنوات رياضية عربية وأجنبية متنوعة مثل قنوات Albein Sports ، وقنوات Saudi Sports KSA SPORT ، وقنوات Abu Dhabi Sports AD SPORT ، وقنوات الكاس الكاس ، بالإضافة إلى قنوات SSC SPORT السعودية الناقلة للدوري السعودي ودوري السيدات. بالإضافة إلى قنوات CANAL + SPORTS. وغيرها من القنوات التي تبث العديد من الدوريات الشهيرة.

باقات قنوات ترفيهية متنوعة مثل OSN و MBC و Bein Movies و Shahid Vip و Rotana و NETFLIX و Nova و ART وقنوات ترفيهية أخرى.

يتضمن تطبيق KAYAN TV APK 2023 أيضًا مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات من جميع أنحاء العالم ، على سبيل المثال ، يحتوي على أفلام عربية - أفلام أجنبية - أفلام


تحميل تطبيق KAYAN TV

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -